فيديو | آيفون 15 ميسي التكنولوجيا.. فهل يحرز كأس العالم لـ "أبل"

تقارير - ميدار.نت
فيديو
تقارير
آبل
سامسونج
آيفون
11 سبتمبر 2023
Cover

تقارير - ميدار.نت

عهد سيطرة سامسونج وتفوقها الدائم بات على المحك.. هناك من سيعيد الاعتبار لـ"أبل" وتفاحتها المقضومة.

العيون معلقة على يوم الغد 12 سبتمبر.. لاعب خارق سينضم إلى فريق آبل للهواتف الذكية.. بمزايا فذة يُروج لها منذ عام.

فهل يصبح آيفون 15 تميمة حظ لا تُقهر وتقلب الموازين كأسطورة كرة القدم "ليونيل ميسي" الذي الذي مثّل حجرة قبّان حقيقية وما يزال لكل فريق لعب معه؟

هذا ما تعول عليه الشركة الأميركية بكل تصريحاتها وتلميحاتها وحتى تسريباتها المقصودة غالباً، واضعة كل ثقلها وأحلامها على الكابتن آيفون 15 لسحب البساط من تحت "سامسونج" التي تتميز بهواتف أكثر تنوعاً وتعدداً للخيارات.. ما جعلها الأضخم مبيعاً والأرجح كفة في ثنائية التنافس الأشهر.

سامسونج ليس مهددة بتأثير الدعاية المسبقة لـ"آيفون 15" فحسب.. بل لتضرر مبيعاتها في عام 2023 الذي يكاد يكون الأسوأ لها.. إلى درجة تضاؤل الفجوة بينها وبين منافستها الأميركية.

 هوة إما ستردمها السلسلة الجديدة.. أو تحافظ عليها.. إذا لم تنل رضا المستهلكين المعتادين على انتقاد أجهزة "آبل" جيلاً بعد جيل.

الطلاب سيكونون الحكم الأبرز في مباراة استحقاق الصدارة.. إذ تهدف آبل بإصدارها الجديد إلى اكتساح القطاع التعليمي الإلكتروني المزدهر منذ انتشار التعليم عن بعد.

فاحتواء "آيفون 15" على مواصفات أجهزة "ماك بوك" سيجعله المهدد الأول لـ"كروم بوك" الذي تصنعه "سامسونج".. والذي حقق شعبية كبيرة في المدارس.. لتكلفته الاقتصادية وسهولة استخدامه..

أيام عصيبة يخوضها الخصمان.. الشركة الكورية الجنوبية تدرس خياراتها التسويقية في ظل ركود سوق الهواتف الذكية عن ذي قبل.. فيما تراهن التفاحة المقضومة على الإبهار التكنولوجي.. سباق لا يخلو من قضم الأظافر توتراً.. فهل ينتزع "آيفون" 15 الكأس هذه المرة؟